توقعات برج الجوزاء لعام 2021

اعلان 780-90

توقعات برج الجوزاء لعام 2021

برج الجوزاء,برج الجوزاء 2021,توقعات برج الجوزاء 2021,الجوزاء,الجوزاء 2021,توقعات الجوزاء 2021,برج السرطان,برج,برج الجوزاء يناير 2021,برج الجوزاء ٢٠٢١,توقعات برج الجوزاء,ماغي فرح برج الجوزاء,تاروت برج الجوزاء,برج الجوزاء رشا مراد,تاروت برج الجوزاء 2021,برج الجوزاء عام 2021,توقعات برج الجوزاء ٢٠٢١,برج الجوزاء 2021 ماغي فرح,ماغي فرح برج الجوزاء 2021,برج الجوزاء فى عام 2021,ابراج 2021

(يمحو ويثبت وعنده أم الكتاب)

مادام الغيب بيد الله فتوقع جميلاً .. لا يعلم الغيب ألا الله وعم نقدم مجرد خبرة وبعض علوم الحكمة والجفر .. توقعات برج الجوزاء الفلكي علي عجيمية ..

#الجوزاء♊

🔮مهنياً: عام سفر وتنقلات والعقارات ودراسات والعمل والشهرة ..

🔴ماكتير توفقت في 2020 حيث زادت الضغوط عليك وبالاخص المالية لا شك انك لم تترك اي وسيلة او باب الا وطرقته لاكن الخطوة الاخيرة ناقصة او لم تكن كما تريد .. الفلكي علي عجيمية .. كنت تبحث عن المال في جميع المجالات وكيف ممكن تغير وضعك المالي والي اخدتو دفعتو وصار عندك مصاريف والتزامات كتيرة وصار لازم تبدء عام 2021 بتغيرات كبيرة على صعيد المال والعمل والعائلي  .. 

🔴عم تطلع تدريجي من وضعك والي ماكمل معك أن شاء الله رح يكمل رح تتلقى خبر مفرح رح يحسن من وضعك ويعملك بداية نوعية بالعام الجديد .. 

🔴عام يعدك بالتخلص من ضغوط كثيرة التي عانيت منها مؤخراً ومن ضغط ناس الي حواليك ومن نفاق وكذب ولف ودوران الي شفتو من كتير ناس وعدم التزامات بالعقود والمعاملات .. الفلكي علي عجيمية .. ستحصل على فرص مهمة هذا العام لتحسن امورك المهنية والمالية والدراسية والعقارية .

🔴عام داعم لسفر بقوة داخلياً وخارجياً وعودة أشخاص من الخارج اذا ناطر .. فرص كتيرة لسفر هذا العام تحمل لك الكثير من الايجابيات اذا كنت تريد السفر بقصد العمل أو بقصد الدراسة او زواج .

🔴عام داعم لتواصل مع العالم الخارجي وتغيرات بما تخص العمل والوظيفة او مهنة او لتدخل بشيء جديد .  

🔴عام داعم لدراسة ورح تنال تفوق ونجاح وترفيعات او دخول فرع جديد او جامعات ودراسات عليا وتخرج  واذا حابب تدخل ماجستير أو دبلوم أو دكتوراه.

🔴رح تلاقي أخيراً الحلول لأمور قضائية أو ادارية مالية أو عقارية قريباً جداً رح تنجح بشراء أو بيع اذا عندك عقار أو أرض أو ماشابه ذلك انتبه لمصاريف مالية أو حوادث سير أو تعطيل لسفر أو انهاء عقود واتفاقيات بفترة تراجع عطارد.

🔴يعدك الحظ بترقية على صعيد العمل أو مدخول أفضل أو نقل لمكان أخر أكثر راحة سواء بالعمل أو بالسكن والبعض قد يمتلك منزل أو سيارة اذا أمكن له ذلك واستغليت المال بشكل صحيح ..

🔴منتصف العام داعم لامور العمل او ترقية مهمة وترفيعات ورح تعمل شي بخص سمعة وشهرة ورح تزيد من شعبيتك وعلاقاتك المهمة او تستلم شي مهم .. 

🔴رح تغير من سلوكك الشخصي وتعمل شي يغير من روتين حياتك ورح تغير العادات السيئة عندك .. 

💰مالياً:يبدو ان الامور المالية هذا العام رح تكون جيدة بلاخص الي داخل بامور تجارية او عقارية واذا عندك شي بدك تبيعو وكان عم يتعركس معك الامور جيدة لتقبض دفعات مالية او حوالات من بعيد او من الخارج .. الفلكي علي عجيمية .. انتبه على مصاريفك مالية وحاول أن توجد البديل أو دخل مالي جديد والحفاظ على العقود والاتفاقيات بما يخص الشراكات والمال حتى لاتتعرض لعملية نصب أو احتيال .. مال وافر والحصول على تعويضات والمال من شراكات أو من حركة بيع أو شراء بما يخص الأمور العقارية أو مبلغ مالي كبير أو من ضربة حظ وزيادة على الراتب ومدخول من شغلك اكتر .

🔷أفضل الاشهر لسفر الثالث  الخامس السابع .

🔷افضل الاشهر للعمل الثاني التاسع العاشر .

🔷أفضل الاشهر للمال الاول الرابع السادس .

❤عاطفياً: قد لا يحمل لك الربع الاول امور ايجابية عاطفية ومن المهم وضروري ان تكون هادئ بهالفترة ولا تتسرع بقراراتك او تجازف بشي عاطفي ابدا .. الفلكي علي عجيمية .. العام الجديد يعتمد على قدرة الوعي لديك وكيف ممكن تكون دبلوماسي وتخفف من عصبيتك ولا تخلي الامور تتفاقم اكتر من اللازم .. على الاغلب الارتباطات ستكون عبر مواقع التواصل او من ناس خارج منطقتك او ممكن سفر بقصد الزواج للبعض ..

✔المتزوج: قد يحمل لك الاستقرار في حال تجاوزت الأربع أشهر الأولى بسلام وإلا لن تتردد بالانفصال هذا العام حافظ على هدوءك بالأشهر الأولى وبعدها قد تنتقل بك الحال الى الاستقرار والتفاهم الكبير والانسجام المتبادل .. والبعض ممكن يرجع غائب او شريك عاطفي او زواج اخر بالغربة وانتبه على صحة الشريك ايضاً .. 

✔المرتبط: أنت بحاجة الى الاندفاع والجرأة بشكل أكبر بعواطفك التي قد تصل الى الانسجام والتفاهم بعد مواجهات وأزمات قد تعصف بك بنصف الاول  لكن تأكد أنه عام جيد للاستقرار والانتقال إلى منزل جديد أو لتلبس محبس ..

✔الأعزب: لن تأتي جهودك بنصف الاول بلاستقرار وراحة وتقلبات بوضعك العاطفي .. الفلكي علي عجيمية .. لكن تأكد ان الامور رح تمشي متل مابدك ولن تبقى بعام 2021 بدون شريك عاطفي او علاقة جيدة ورح تقضي اوقات ممتعة واتصالات بعيدة وقد تكون اماكن الحفلات والمناسبات ومواقع التواصل وعبر صدفة هي المكان للارتباط ورح يطور الوضع بنصف الثاني لشي رسمي ..

✔المطلق والأرمل: هناك فرصة لارتباط جديد أو زواج والتمرد على العادات والتقاليد في حال نجحت في إقناع الأهل .. حاول أن تنتبه على بعض العلاقات ذات طابع جنسي او مصلحة مالية .

❤أفضل الاشهر عاطفياً الثامن والعاشر والحادي عشر ..

❤أفضل شريك عاطفي هذا العام ميزان والقوس ولمن يحمل هذين البرجين باطنياً ..

🔶صحياً: كتير ضروري تفكر بصحتك وتعمل شي جديد تطلع من تعب صحية وضغط نفسي .. غير من روتينك صحي وبعض الاعمال المزعجة التي سببت لك حالة نفسية على مدار سنوات طويلة حاول كتير تهتم اكتر بصحتك متل مابتهتم لأمور اخرى .. الفلكي علي عجيمية .. عليك الإقلاع عن بعض العادات السيئة متل المنبهات والمشروبات الروحية والإفراط في التدخين والاركيلة فقد تصل إلى مشاكل الرئة وغيرها من ضيق التنفس أعط صحتك الوقت الكافي هذا العام وقد تنشغل بأمور بتخص أحد أفراد العائلة او خبر مزعج بعيلتك أو ممكن عملية مقبل عليها ألك أو لحدا بعيلتك ورح تتجاوز هالشي وتكون بأفضل حالاتك ان شاء الله .

🔮حركة الكواكب وتأثيرها على برجك لعام 2021:

الفلكي علي عجيمية ..

✴المشتري بالدلو :رح يدعمك بأمور بتخص سفر وعقارات وبيع وشراء وتحسن دراسي أو الدخول بدراسات عليا وطموحات شخصية ومغامرات جديدة والتحرر من القيود وأخبار حلوة بتخصك وبتخص أحد أفراد عيلتك وتواصل الخارجي ..

✴المشتري أيضاً بالحوت بالفترة الممتدة بين شهر الخامس لغاية الشهر الثامن :رح يدعمك بشعبية كبيرة وعلاقات اجتماعية مع ناس مهمة وتواصل وممكن توصل لشهر وسمعة واي شي بخص الشهرة عليك ان تفعله بهذه الفترة يدعم ايضاً بيت العمل الوظيفة ومهنتك وجني المال منه او اذا بدك تدخل وظيفة جديدة ..

✴زحل في الدلو طيلة العام :عم تبتعد عن العادات السيئة وعم تهتم لامورك أكتر وعم يعطيك الميل للأمور الروحانية يدعمك للحصول على تأشيرة او جواز سفر وتجهيز وتحضير اوراق بتخص سفر ودراسات زحل لن يسمح لك بتخاذل بامور الدراسة لكن يجب عليك بذل الجهد ورح تلاقي المكافئة أفضل مما كنت تتوقع .. الفلكي علي عجيمية .. رح يدعم قصص التجارية والقضايا والمعاملات لكن يجب الحذر من الاطراف الأخرى أيضاً ولا تعطي ثقة لمين ماكان ..

✴اورانوس بالثور طيلة العام :يدعم العلاقات المهمة مع شخصيات ذات مكانة ورفعة او من اصحاب الرتب والمسؤولين او المدراء عليك استغلال الفرص بشكل جيد .. شخص مهم او مؤسسة مهمة جديدة ..

⚝تأثيرات خسوف القمر وكسوف شمس على برجك العام 2021  الفلكي علي عجيمية:

🌚خسوف القمر الاول بالقوس في 26 أيار مايو :

الحذر من الشراكات العاطفية والمهنية ولا تقدم على قرار مهم ..

🌚خسوف القمر الثاني بالثور في 19 تشرين الثاني نوفمبر : الحذر من مؤامرات قد تحاك ضدك وهناك مركز امني او شي بخص مراكز الدولة بشكل عام ..

☀كسوف الشمس الأول بالجوزاء في 10 حزيران يونيو : عم يأثر على حياتك الشخصية ورح يكون عندك دافع وألحاح لتغير حياتك والانتقال من مكان لمكان او مركز او عقار ..

☀كسوف الشمس الثاني بالقوس في 4 كانون الأول ديسمبر :تنهي شراكات وعلاقات متعبة بنسبة لك وبتفكر بشراكة علنية مع احد المقربين ودخول بشراكات عملية ..

⛢تراجع عطارد وتأثيره على برجك العام  2021 الفلكي علي عجيمية:

🔻تراجع الأول في برج الدلو من 30/1 حتى 21/2:

لا توثق بحدا بهالفترة لان رح يكون في استغلال وعود اغلبها كاذبة وماعم يكون في وفا بها ..ويستحسن تأجيل السفر لوقت افضل تكون ظروف ملائمة .. وهناك قصة بيت او سيارة ايضاً ..

🔻تراجع الثاني في برجك من 30/5 حتى 23/6:

تجنب العصبية والانفعال ولا تعب حالك وتجهد نفسك ولا تكون متسرع فترة فيها قرارات مهمة وتنقلات كتيرة رغم الاخبار المتناقضة اذا قدرت تستغلها صح رح تقلب حياتك كلها ..

🔻تراجع الثالث في برج الميزان من 27/10 حتى 18/11 :لازم تحسم امر عاطفي ما او قصة زواج او خطبة تردد رح يصعب الوضع .. وخبر غير جيد عن شخص مقرب .. 

بتوفيق ونجاح الكن بسنة جديدة نشالله بتكون خير على جميع وكل عام وانتم بخير مواليد الجوزاء ..

logo
موقع مختص بكل ما هو غريب ومفيد وممتع من حقائق واسرار تكشف لاول مرة للقارئ مع معلومات مفيدة وغريبة
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "توقعات برج الجوزاء لعام 2021"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 1

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 2

    header ads

    اعلان اسفل المواضيع

    header ads