توقعات الأبراج الفلكية 2022

اعلان 780-90

توقعات الأبراج الفلكية 2022

توقعات الأبراج الفلكية 2022

سيكون عام الابراج 2022 في روح المعرفة الذاتية. وسيشجع موقع الكواكب مباشرة المرء على العمل بنفسه وعلى التحسن في مختلف مجالات الحياة.

إن دخول العام الجديد سوف يكون سلميا، لذا حاولوا التركيز على أنفسكم قدر الإمكان أثناء هذه الفترة قد تتفاجأ بما يخفى فيك. ولكن كن حذرا ألا تنسى حاجات الآخرين وأن تتصرف بأنانية. ويصدق هذا التحذير بشكل مضاعف على علامات النار المعرضة لهذا السلوك.

كوكب المشتري في الحوت، والذي سوف يؤثر علينا في النصف الأول من العام، سوف يكون الأكثر تأثرا بعلامات المياه، التي يكون ممثلوها خجولين بطبيعتهم وانطوائيين بعض الشيء. وبسبب تصرفه تتكاثر هذه السمات الشخصية، وهناك خطر الانغلاق التام عن العالم. وسيتاح للأفراد الذين سيشاركون في برج الجوزاء والميزان والدلو فرصة التركيز أكثر ومقارنة الأولويات. وسيستفيد من هذه الفترة الحمل القوس والأسد، لأنهم سيهدئون ولا يتصرفون باندفاع شديد.

أما في مجال العمل، فإن عام الابراج في 2022 سيكون ناجحا إلى حد كبير.ما زالت قوة أورانوس تؤثر على علامة الثور التي تحفز إبداعه. وسوف يستفيد كذلك علامات الأرض ، ويمنحهم مخيلة وشجاعة أكبر لتحقيق أفكارهم الخاصة.


برج الميزان 2022

يتأثر مواليد برج الميزان بكوكب الزهرة بشكل كبير، وهذا ما يجعلهم يولون أهمية كبيرة للعواطف ويجعلهم قادرين على اتخاذ القرارات. وفي بعض الأحيان يأخذون الأمور على محمل الجد، خاصة عندما يتعلق الأمر باختلاق شجار، وهذا عيب كبير. كما سيجلب عام 2022 العديد من العقبات التي سيتعين على الميزان حلها بعقلانية وبهدوء حتى لا يعود إليها لاحقًا مثل الكرة المرتدة.

تنصح خريطة الأبراج مواليد برج الميزان في عام 2022 بقضاء أكبر وقت ممكن مع أحبائه في الأشهر الأولى من العام، لأن الربيع سيكون مزدحم للغاية بالنسبة له. كما يمكنك الذهاب إلى الجبال مع عائلتك أو مجموعة من أصدقائك، لذا استرخِ بشكل جيد واكتسب القوة التي ستستهلكها في الفترة القادمة.

مع حلول شهر آذار (مارس)، ستبدأ المسؤوليات بالتهافت عليكَ من جميع الجهات، سيكون معظمهم فيما يتعلق بسكنك، وربما ستقوم بالانتقال أو ستجرب القيام بحركة إعادة بناء واسعة النطاق. وعلى صعيد العمل فسيكون لديك ازدحام كبير، كما ستتلقى مهمة من رب عملك تتجاوز مهام عملك المعتادة، أو سيكون لديك واجب كبير في انتظارك. عليك أن تستجمع قواكَ وتؤدي كل ما يقع عليكَ على الفور؛ وإلا فقد تستمر المشاكل وتنمو معك. إلى جانب ذلك، كلما أسرعت في إنهاء مهامك كلما ارتحت من الضغط الواقع عليك.

ستكون حياتك الشخصية في عام 2022 متأرجحة كقطار الملاهي، وستظل تحت تأثير كوكب أورانوس في برج الثور، مما سيشعرك بالرغبة في التغيير الدائم، خاصة في نطاق الحب، كما سيرضيك أكثر صحبة المزيد من الأشخاص.

وفيما يتعلق بشريك حياتك، قد تشعر بعدم الأمان، وسوف تستمع لأفكارك حول ما إذا كنت ستستمر معه أم لا. وإذا لم تكن في علاقة فقد ينطوي عدم اليقين هذا على صداقتك. تحذرك خريطة الأبراج من القرارات المتسرعة والمندفعة. كما أنّ عليكَ معالجة الحساسية المفرطة التي لديك ومحاولة النظر إلى الأشياء من منظور مختلف فإن ذلك سيساعدك في جميع مجالات حياتك.

سينفق مواليد برج الميزان العديد من الأموال في فصل الشتاء، أما في ما يخص العمل فستكون الأمور هادئة، كما ستتمتع بالمزيد من وقت الفراغ، وهو ما فاتك معظم العام. وفي نهاية عام 2022، سيكون لديك وقت جيد لنفسك يمكن أن تستغله مع أحبائك على سبيل المثال


برج العذراء 2022

من صفات برج العذراء أنه مُتزن ومنظم وصبور وهذه بعض الصفات الرئيسية التي يتميز بها الأشخاص الناجحين. ولكن هذا العام قد يواجه مواليد برج العذراء زيادة في اللامبالاة مما سيعيق تحقيق أهدافهم المحددة سابقًا. أما عام 2022 فسيكون مليئًا بالفرص الجديدة لك والأمر متروك لك في استغلال هذه الفرص.

تنصحك خريطة الأبراج بممارسة الرياضة بشكلٍ كافٍ في الأشهر الأولى من العام مع أحد أصدقائك، فهذا النوع من الإلهاء سيفيد برج العذراء جسديًا وذهنيًا. كما سيؤثر موقع كوكبي المشتري وزحل على حياتك الاجتماعية، فستشعر بالرغبة في العزلة، وسرعان ما ستبتعد عن أحبائك، وقد تكون أيضًا عُرضة للكسل، لذا ستبقيك الرياضة المنتظمة في حالة جيدة، ولن تسمح لك رفقة صديقك بالانغلاق على نفسك كليًا.

على صعيد العمل، عليكَ الاستعداد فعام 2022 سيكون مليء بالأعمال التي تتطلب منك جهد كبير ومليء بالنجاحات التي ستحققها، فسيكون لديك فرصة فريدة لتحقيق حلمك؛ ربما يكون ذلك في منصبًا أعلى في وظيفتك حالية، أو فرصة للعمل في شركة كنت تتمنى العمل فيها من قبل، أو فرصة لإدارة عملك الخاص. لكن سيتعين عليكَ بذل الكثير من الجهد والصبر للحصول عليه. عليكَ أن تكون صبورًا، وهذاسيكون ضروريًا أيضًا لإثبات قدرتك التنافسية وأنك لا تهاب الهزيمة، كما سيكون من المهم ألا تسمح للأشياء الصغيرة بشتيت ذهنك؛ لأن ذلك سوف يؤخر من نجاحك بلا فائدة.

أما بالنسبة للحب، فسيكون مواليد برج العذراء محظوظون هذا العام، فستجد الدعم في علاقتك الحالية في الأوقات الصعبة وستجدد طاقتك متى ما احتجت إلى ذلك، ولكن عليكَ احترام هذه العلاقة وألا تأخذها كأمر مسلم به غير زائل، وعليكَ ألا تنسى بأن العلاقة الناجحة تحتاج منك لأن تعطي كما تأخذ وليس أن تأخذ فقط.

والفترة من أشهر الخريف حتى نهاية العام، سيكون بمقدورك فيها الاستمتاع بالراحة التي تستحقها، كما ستكون في قمة الرضى من حيث العلاقات العاطفية والعمل، وسيكون ذلك واضحًا عليكَ ليراه الآخرين. قد يطلب منك بعض الأشخاص في العمل المساعدة، ويمكنك مساعدتهم بإعطاء النصائح على الأقل وسرد التجارب التي ستسهل عليهم أعمالهم، كبدء أعمالهم الخاصة على سبيل المثال.. ننصحك بأخذ الوقت الكافي للقيام بذلك؛ لأنك سوف تقوم بعمل رائع.


برج القوس 2022

سيكون عام 2022 مهمًا بالنسبة لمواليد برج القوس في مجال العلاقات، فسيحاول شخص ما من الماضي العودة إلى حياتك، وسيتعين عليك مواجهة قرار ما إذا كان يستحق ثقتك أم لا. يتمتع القوس بقدر كبير من التفاؤل، مما قد يتحول إلى سذاجة في بعض الأحيان، كما أنك تفترض تلقائيًا أن الآخرين قُساة، لكن كن حذرًا في هذه الحالات.

كما سيكون شهر يناير هو شهر التغيير بالنسبة لك. ولكن ستلاحقك بعض المشكلات التي لم يتم حلها من العام الماضي، والتي سيتعين عليك الرجوع إليها واكتشاف السبب الحقيقي لها، عندها فقط سيكون لديك رأي واضح وتكون قادرًا على التركيز على الأحداث الجديدة.

على صعيد العمل فسيكون هناك بعض التوتر، كما أنّ كوكب المشتري في محيط برج الحوت وهذا ما سيؤثر على عاطفتك؛ فسوف تتحول أفكارك إلى اعتبارات مهنية، كما ستكون عميق التفكير، وقد تُعيد النظر في بعض الآراء.. وعلى وجه الخصوص، ستتوقف عن حل الأشياء التي كانت تقودك للجنون طوال الوقت. كما سيكون من الضروري التغلب على الخوف من المجهول؛ فما عليك سوى المضي قدمًا.

سيمر القوس بكثير من الأمور في ربيع 2022، وسيكون عليك إثبات قوتك في العلاقات، فقد أعدّ القدر لك اختبارًا صعبًا؛ سيظهر بالقرب منك شخص كان له مكانة كبيرة في قلبك لكن مساراتكما قد انفصلت، ستكون لديك مشاعر مختلطة، وقد تشعر بالارتباك وعدم الأمان، سيحاول الشخص المعني من ماضيك بكل الطرق الممكنة استعادة ثقتك من جديد، لذلك عليكَ أن تكن حذرا وحكيمًا. يميل القوس بطبيعته إلى مواجهة الأشياء، وهذا قد ينجح معه في هذه الحالة.

على صعيد الصحة، عليكَ أن تكن حذرًا في الأنشطة الرياضية، فأنت تميل إلى التسرع وترغب في القيام بأشياء دون أخذ المشورة من مختص، ولكن قد يكون لعدم انتباهك هذه المرة عواقب وخيمة؛ لذا عليكَ تجنب الرياضات الخطرة واختيار بديلًا أكثر أمانًا.

تقول خريطة الابراج بأنك ستقضي أشهر الشتاء بنشاط، وربما ستذهب إلى الجبال، أو للتزلج، أو على العكس من ذلك ستذهب إلى البلدان الدافئة وتهرب من الصورة النمطية للحياة اليومية. كما أنك ستمر بفترة مُرضية تستحقها بعد تغلبك على جميع صعوبات عام 2022


برج العقرب 2022

المثابرة من صفات مواليد برج العقرب الطبيعية، فعندما يقررون شيئًا ما يتمسكون بآرائهم بحزم ونادرًا ما يتخلون عنها. في عام 2022، ستكون هذه الصفات مرغوبة للغاية في مجال العمل، ولكن قبل كل شيء عليكَ أن تتحلى بما يكفي من الشجاعة في حياتك الشخصية؛ لأن ما ينتظرك من تغيرات لا يجب أن يخيفك.

سيتطلب منك الربيع الكثير من الجهد الذهني. كما سيجد شخص قريب منك نفسه في ورطة، وستحاول إخراجه منها بكل الوسائل المتاحة، يمكن أن يكون أحد أفراد العائلة أو صديقًا مقربًا، من المحتمل أن تكون هذه المشكلة طويلة الأمد ولكنها ستُحل مع مرور الوقت. أن تساعد صديق محتاج للمساعدة أمر صائب، ولكن احرص على عدم الانخراط كثيرًا؛ لأن برج العقرب قادر على اختراق جوهر الأشياء، لذلك يمكن أن يتغير انطباعه بسرعة، خريطة الأبراج تحذرك من أنه قد يكون لذلك تأثير سلبي على حياتك.

على صعيد العمل، ستواجه توترًا بين زملائك، وربما سيكون هناك تبادل لوجهات النظر فيما بينكم، أو وفقًا لوجهة نظرهم بأنك ستكون جيدًا جدًا في منصب الإدارة. وستكون هذه ذريعة لانفصالك عن الفريق. تنصحك خريطة الأبراج في عام 2022 بالبقاء على تواصل مع زملائك قدر الإمكان في مثل هذه الحالة؛ لأن الاستياء ورغبة العقرب المعتادة في الانتقام ستجعل الموقف أسوأ، وستؤذي نفسك أكثر، كما عليكَ ألا تدع هذه الظروف تشغلك عن العمل.

وفي النصف الثاني من عام 2022، تنتظرك مفاجآت في حياتك العاطفية؛ فسيظهر شخص ما ستشعر معه بالروعة والراحة بعد وقت طويل من الوحدة، أما إذا كان لديك شريك بالفعل، فيمكن أن يكون لديك علاقة غرامية أو مجرد مغازلة تتحول فيما بعد إلى صداقة. ولكن يمكن أن يكون ذلك دافعًا لك لتعيد تقييم علاقتك الحالية. باختصار، سيكون لهذا الشخص مكان واضح في حياتك، لكن عليك أن تجد في نفسك ما يكفي من الشجاعة لتخطو خطوة نحو المجهول، وفي هذه الحالة لا تخشى الوثوق بأفكارك؛ فتأكد من أنكَ إذا قمت بذلك سيتم كل شيء بشكل جيد.

هذا الشتاء ستقضيه في بيت العائلة، كما سيتم حل جميع المشاكل التي واجهتك الأشهر الماضية ، ولا تنتظرك سوى فترة راحة تستحقها. عليكَ أن تتخلص من الخوف المستمر من أن يفوتك شيء ما واستغل وقتك في العمل؛ فهذا سيكون الوقت المثالي لذلك.


برج الدلو 2022

يشجع عام 2022 برج الدلو على التغلب على نفسه؛ لأن مواليد هذا البرج شديدي التردد، لكنهم سيتعرضون لمواقف تتطلب قرارات واضحة وحازمة. فننصحك بالابتعاد عن الاستنتاجات وردات الفعل المتسرعة؛ لأن ذلك قد يوقعك في مشكلة.

سيكون دخول العام الجديد غير مريح بعض الشيء، فستقضي معظم وقتك في العمل لأنه يتعين عليكَ إنهاء الاجازات التي استهلكتها في الأشهر السابقة. حاول العمل بمقولة؛ "لا تؤجل عمل اليوم لغد"؛ فإذا اتبعتها يمكنك أن تبدأ عام 2022 بذهنٍ صافٍ.

سيؤثر كوكب المريخ بشكل كبير في النصف الأول من العام على برج الجدي. فستشعر برغبة قوية في التميز والنجاح، ولن تفتقر إلى الدافع الكافي لتحقيق جميع أهدافك؛ لذلك ستنجح في مجال العمل، لكن قد تتخلف في حياتك الخاصة. ننصحك بألا تكن جديًا دائمًا؛ فذلك يمكن أن ينفر أحبائك منك، ومن الضروري أيضًا أن تكون قادرًا على التوقف في بعض الأحيان والاستمتاع حتى بالأشياء الصغيرة.

برج الدلو هو شريك محب ومخلص، لكن عيبه هو القلق والتردد الذي يرافقانه في حياته المهنية والشخصية. لكن هذه المرة، سيحتاج منك شريكك لإعطائه إجابات واضحة على بعض الأسئلة الأساسية. وعليك توضيح ما تريده حقًا وأن تتصرف وفقًا لذلك. وإذا لم تفعل ذلك، سوف تدخل نفسك في دوامة. وهذا مجرد تبطيء لا داعِ له لشريك يريد بناء حياة معك. أما إذا كنت أعزب، فقد يكون ذلك الشخص صديقًا مقربًا أو أحد أفراد العائلة.

يمكن أن يزعجك القلق المفرط في فصل الخريف، لا تتردد في مشاركة مشاعرك مع الأصدقاء أو مع شريكك. برج الدلو منغلق أكثر بطبيعة الحال، لكنك سترى مدى ارتياحك إذا تمكنت من التغلب على هذا الانغلاق، ولا شك في أنه سيسعدك أن تكون محاطًا بأشخاص يهتمون بك بصدق وهم موجودون من أجلك في كل موقف؛ لذا لا تخف من طلب المساعدة.

ستقضي الأشهر الأخيرة من عام 2022 في الغالب في محيط الأسرة، وقد يكون هناك بعض الخلافات الطفيفة مع الأقارب البعيدين الذين سيكون لديهم ملاحظات شائكة عليك. عادةً ما ستكون معتادًا على الرد بشكل مبالغ فيه، حاول التخلص من ذلك لفترة من الوقت من أجل عيد ميلاد هادئ، فمن الأفضل لك تناول مشروب والاستمتاع بصحبة أحبائك.


برج الجدي 2022

سيركز برج الجدي لعام 2022 على العلاقات بشكل أساسي، وسيكون عليك مواجهة مشكلة ابتليت بها في الماضي، ولكن هذه المرة سيتم حلها بنجاح.. عليكَ أن تتعلم من الأخطاء السابقة وألا تخف من الدفاع عن نفسك.

سيقضي كوكب المشتري النصف الأول من العام في برج الحوت، فسيتسبب ذلك بتهدئته. ستكون ودودًا مع أحبائك وستقدم لهم المساعدة فخلال هذه الفترة سوف تكون بمثابة الملجأ لأصدقائك. وبفضل عقلك المتفتح وتدفق الأفكار المستمر، ستكون خير مُرشد لهم. وستكون أفضل حالًا من السابق، لكن حاول ألا تعزل نفسك تمامًا عن العالم من حولك؛ فكما يحتاج أحباؤك إلى المساعدة والمشورة منك، يمكنك أحيانًا طلبها منهم.

احرص على عدم إيلاء الكثير من الاهتمام للنميمة المتداولة حولك في مكان عملك؛ فهذا يمكن أن يصرف انتباهك عن مهام العمل دون فائدة، مما قد يؤدي إلى فقدان منصبك الذي سيشغله على الفور أحد زملائك، الذين كانوا يتطلعون إلى منصبك منذ فترة طويلة.

برج الجدي هو أحد الأبراج التي تسعى إلى علاقات مستقرة ومثالية، ولديهم مطالب عالية، ويختارون شركائهم بعناية شديدة، وبمجرد أن يجدونهم، يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ عليهم. لكن احذر من إدخال نفسك في ورطة، فقد تحتاج أحيانًا إلى إعادة التفكير في قراراتك وخلع نظارتك الوردية. فالناس يتغيرون ويتطورون أيضًا بمرور الوقت. وإذا شعرت بأن علاقتك الحالية لم تعود عليكَ بالراحة، فلا تخف من اتخاذ خطوة نحو المجهول، سواء كان علاقة حب أو صداقة.

وفي أوائل فصل الصيف، ستحل المشكلة التي كانت تلاحقك من الماضي، ستكون تجربة عاطفية ولكن لن يجري الأمر بسلاسة. ستكون المشكلة مرتبطة بالحياة الأسرية، فإنك كنت تعتقد أنه شيء مضى ولن يعود، لكنه عاد إلى حياتك لسبب ما.. لا تتسرع بالاستنتاجات وخذ الوقت الكافي بالتحليل، ولا تقلق فالنجوم ستكون في صالحك وستحل الموقف.

في نهاية العام، توصيك خريطة الأبراج بإيلاء اهتمام خاص لصحتك فإنك ستكون مرهقًا من جميع أحداث عام 2022 التي مررت بها، وبطبيعة الحال ستكون أكثر عرضة للإصابة بأمراض مختلفة، وخاصة الأمراض الموسمية؛ فحافظ على الدفء وتناول ما يلزم من الفيتامينات، وعليك أن تبقى على هذا النهج لبقية العام حتى تبقى سالمًا.


برج الحمل 2022

ويعتبر الحمل من العلامات النارية التي تتميز بالدقة والعزم. وفي عام 2022، سوف تكون هذه السلوكيات مرغوبة للغاية. وعلى وجه الخصوص في مجال العمل، سيكون من الضروري تشديد وإقناع محيطهم بصفاتهم. قد يكون الأمر شاقا بعض الشيء بشأن مسألة العلاقات، وخاصة في النصف الثاني من العام. يخبرنا منظار الأبراج أننا سنحتاج إلى أن نولي اهتماما خاصا لمن تدعون في حياتكم كي لا تتشابك مرة أخرى في مشاكل العلاقة التي عانينا منها في الماضي.

إن دخول العام الجديد سوف يكون سلميا؛ ستقبل التغييرات التي جلبتها الأشهر الماضية، وسوف تعتاد عليها. وهذا سيسمح لكم بالتركيز الكامل على المستقبل. المشتري، في علامة الحوت، سيشجعك على الانطواء. ستشعر بتحسن في العزلة خلال هذه الفترة بحيث لا يصرفك أحد عن التأمل. وهذا من شأنه أن يخلق أساسا للجودة لبقية العام.

إن شهور الربيع تشكل أهمية حاسمة بالنسبة للمسيرة مهنية. وسوف نتأثر بموقف أورانوس الذي سيشجع الرغبة في التغيير. هذه فرصة ممتازة للتذبذب ومحاولة النجاح في عملك. ولكن احذر من القرارات المتسرعة التي قد تعود إلى الوراء بقوة. العجلة النموذجية يمكن أن تؤذيك كثيرا في هذه الحالة. وسوف ينفعك ذلك إلى تدريب صبرك؛ ستحتاج إليها أكثر من أي وقت مضى. تذكر أنه بقدر ما تضع في الأشياء كمية من الطاقة، فإن الكثير من الطاقة ستعود إليك

إن توقعات 2022 مبشر جدا من حيث العلاقات. أنت تقضي معظم وقتك مع أحبائك، مما يعزز علاقتك بهم وفي الوقت نفسه ستتاح لك الفرصة لتسوية نزاع أثقل ثقلكم لفترة طويلة. سيكون لهذا تأثير إيجابي على نفسيتك وستشعر بالتوازن وسيكون من الأسهل عليك مواجهة المشاكل التي قد تجلبها الأشهر التالية.

وقد تظهر العقبات التي تعترض الحياة الشخصية والمهنية في النصف الثاني من العام. وفي العمل، سيتعين عليك أن تدافع عن موقفك، الذي سيكون تحديا لك. قد يكون هناك شخص في منطقتك يريد استغلالك. سيكون من الصعب رؤيته لكن إذا استمعت إلى غريزتك و حدسك فان ذلك سيحذرك في الوقت المناسب وينقذك من معاناة غير ضرورية.


برج الحوت 2022

مواليد برج الحوت يستندون إلى عواطفهم، وغالبًا ما يعانون من الحساسية المفرطة ويمكن أن يكون لهم تأثير كبير على الآخرين. سيكون عام 2022 بمثابة اختبار لك، فستواجه العديد من العقبات في عملك وحياتك الشخصية وسيتعين عليك التعامل معها بهدوء، ففي النهاية سيزيدك ذلك قوةً ولن تنهار مهما واجهك من عواقب.

وفي النصف الأول من العام، ستكون مشغولًا كثرًا؛ فستغمرك واجبات العمل، ولن يكون لديك أي وقت فراغ، ولكنك ستتلقى مكافأة مالية مقابل ذلك في الأشهر المقبلة . كما سيكون تأثير النجوم لصالحك في هذا الوقت، وقد تتمكن من تحقيق حلمك أخيرًا، ولكن يجب عليكَ الاجتهاد في هذا الوقت والتركيز على مستقبلك؛ لانه لديك ما تتطلع إليه.

في أوائل الربيع، سيتأثر مواليد برج الحوت بكوكب المشتري، مما سيجعلك تشعر بالإحباط والاستسلام بسهولة للاكتئاب. وقد يؤثر هذا في علاقاتك؛ فحاول أن تبتعد عن التفكير السلبي - فمهما كانت الطاقة التي تنشرها ستعود إليك حتمًا -، مما سيقودك لأن تجد نفسك تدور في حلقة مفرغة. خلال هذا الوقت، قد تشعر بعدم الأمان، وهذا ما سيشوه نظرتك للواقع، كما أنك لن تثق في شريكك أو أحبائك دون سبب منطقي. ننصحك بأن تتخلى عن جنون العظمة وأن تكن حذرًا بتصرفاتك وردات فعلك على أي موقف؛ فإذا نجحت في ذلك ستتحسن علاقاتك مع أحبائك في المستقبل.

أما أشهر الصيف فغالبًا ما ستقضيها مع أصدقائك، فبعد مرورك بفترة صعبة، يستحق جسدك وذهنك إعادة تنشيط؛ لذا ننصحك بأخذ عطلة والذهاب للبحر، أو التخييم في الطبيعة، في أي وقت يخطر ببالك، كما ننصحك بألا تخوض في أي مغامرة، لأنك تحتاج للراحة الآن، وقضاء الوقت مع الأصدقاء سيأخذك إلى عالم أخرى وسيجدد افكارك.

ننبهك بأن هناك احتمالية لتعرضك للصداع النصفي والأرق في النصف الثاني من العام، وهذا لأنك سوف تكون متوترًا بسبب جدولك المزدحم، فستعمل بجد وغالبًا ما ستكون مشغولًا، لكن من الضروري تحقيق التوازن بين العمل والراحة، فننصحك بالموازنة؛ لينعم جسمك ببعض من الاسترخاء.

أما عن أشهر الشتاء فستكون هادئة، كما أنك ستنعم بوضع مالي جيد فوق المتوسط، وهذا ما سيخفف عنك التوتر جزئيًا، كما سيؤثر على حياتك الشخصية التي ستتطور بشكل جيد.


برج الجوزاء 2022

أفراد الجوزاء هم منفتحون وودودون وطموحون. وهذه الصفات الشخصية بالتحديد هي التي ينبغي لها أن تتطور أكثر هذه السنة. ويجب ألا يسمحوا لأنفسهم بأن يتحكموا بمشاعر سلبية وأن يفقدوا الدافع لتحقيق أهدافهم. إن عام 2022 سوف يكون ثوريا بالنسبة لكم من نواح عديدة. استعد لأحداث غير متوقعة في حياتك العاطفية سيكون لها تأثير كبير عليك. الأبراج تخبرنا أن العلاقات بشكل عام ستكون الألفا والأوميغا في العام القادم.

سيكون هناك سلام على جميع الجبهات في الأشهر الأولى مما يجعلك تشعر أنك أصبحت في صورة نمطية. وهذا كابوس للعلامات الجوية. أفضل شيء للقيام به هو إيجاد هواية جديدة أو تحسين مهارة لم يكن لديك الكثير من الوقت من قبل. يمكن أن تكون رياضة أو نشاط إبداعي أو تعلم لغات جديدة. قد لا تكون مهتما في البداية، ولكن تركيزك سيثمر إذا تجاوزت هذا الكره.

الجوزاء يتفوق في تواصله وذكائه. وهذا يشكل أساسا ممتازا لحياة إجتماعية غنية. أنت جذاب لمحيطك فلا عجب أن تجذب الأنظار ومن يلتفت إليك. ولن يختلف الأمر هذا العام. ولكن هذه المرة أخبرتنا النجوم أنه يمكنك إيجاد حب حقيقي بين القاطنين، وستشعر أخيرا أن البقاء مع شخص ما وبناء علاقة مستقرة أمر منطقي. إذا كنت بالفعل في علاقة، سيكون ذلك معلما مهما بالنسبة لك. على سبيل المثال، الحياة معا، الزواج، أو الحمل. لا تخف من فتح هذا الفصل الجديد؛ بل إننا نتقدم إلى الأمام بالتغلب على أنفسنا.

وفيما يتعلق بالصحة، يحذر الأبراج لعام 2022 من المشاكل الهضمية. الجوزاء يميل إلى أن يكون لديه طريقة حياة محمومة. حاول أن تجد انتظام في روتينك اليومي غير المنتظم، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالغذاء. ومن الضروري أيضا تخصيص وقت كاف للغذاء وعدم إستهلاك بورجر و الطعام السريع تحت ضغط خلال فترة إستراحة سريعة بين الاجتماعات.

ستكون شهور الشتاء وقت السعادة والفرح. اذهب إلى المناسبات الاجتماعية حيث ستتاح لك الفرصة لتعرف معارف جديدة ستكون مفيدة في المستقبل، خصوصا من الناحية المهنية. فكونوا منفتحين في هذا المجال، ولن يكون كافيا إلا إذا كنتم أنفسكم واعتمدوا على سحر الجوزاء الشهير. ستضمن نجاحك.


برج الثور 2022

إن التصميم و ثبات من مميزات هذه العلامة الأرضية. وهذا ما سيساعده على تخطي الفترات الصعبة التي تنتظره في مسيرته في الأشهر المقبلة. بل على العكس من ذلك، فإن ما ستواجهه هو عدم الثقة الذي قد يعرض علاقتك للخطر.

وستكون بداية عام 2022 متناغمة جدا. سيكون من الصعب أن يتشتت انتباهك لأنك لن تولي اهتماما كبيرا لمحيطك. أنت تقضي معظم وقتك بمفردك فقط مع أفكارك. ولكن يمكنك إستغلال هذه الفترة لمصلحتك. ستتاح لك الفرصة لإنجاز مشروع قمت بتأجيله إلى أجل غير مسمى في الماضي.

خريطة الابراج

 إن الثور يتسم بحساسية طبيعية ومحبته قوية وغير مشروطة كما أنه مستعد للتضحية بالكثير من أجل ذلك. ولكنه يتوقع نفس الشيء من شريكه. في شهور الربيع، قد تكون هنالك مشكلة. قد تكون مذعورا في العلاقة، حيث أن عدم ثقتك الطبيعية سوف يكون مدعوما بتأثير زحل في علامة الدلو.وعناد الثور سوف يجعل من الصعب أو شبه المستحيل دحض أي شيء. ينصحك جهاز التنفس بعدم الاعتماد بشكل مفرط على شريكك. إذا كان لديك العديد من المصالح الخاصة، فلن يكون لديك الكثير من الوقت لتحليل نظيرك. هذا سيفيد علاقتك و روحك.

وفي النصف الثاني من السنة، ستواجهون مشاكل تتعلق بالعمل. رئيسك كان مزعجا منك منذ فترة وفي هذا الوقت سيضغط عليك، يضع مطالب مفرطة عليك ويجعل من الصعب عليك الوفاء بها بطرق مختلفة. نواياه شخصية، فهو يشعر بالمنافس في داخلك، وهو خائف من أنه يمكن إستبداله. سوف تواجه قرار البقاء و التشبث في مثل هذه الظروف أو ترك هذه الوظيفة. وبما أن العمل هو أحد الأولويات العليا للثور، فإنه سيكون خيارا صعبا.

كان عام 2022، من نواح عديدة، عاما ثوريا بالنسبة لطائفة الثور. سيضطرون إلى مواجهة العقبات في حياتهم الشخصية والمهنية. سيفكرون في هواياتهم وربما يجدون ما لم يعرفوه موجود فيها. ونتيجة لهذا فإنها سوف تتحول إلى أشخاص جدد يتمتعون بآفاق موسعة. وهذا سيفيد حياتهم الاجتماعية. خلال فترة عيد الميلاد، ستتمتعون بسلام مستحق في محيط العائلة الأبراج 2022.


برج الأسد 2022

تبدو الأبراج 2022مبشرة جدا الأسد. في النصف الأول من العام ستحقق نجاحا في مجال العمل، وفي الشوط الثاني سيشهد الجميع فترة سعيدة من الحب والعلاقات. وقد تكون نهاية العام أكثر تعقيدا، وقد تحدث مشاكل صحية طفيفة. الأسد علامة نارية مليئة بالطاقة والشغف. وسوف يتم تعزيز هذه السمات بشكل أكبر هذا العام. سوف يكون لديك الكثير من القوة التي سوف تستمد منها محيطك.

وسوف تكون الأشهر الأولى من عام بفضل عمل المريخ في علامة برج القوس مميزة،ستنهمر عليك الأفكار. سوف يزداد الالتزام بالعمل؛ وسينعكس ذلك في منصبك في هرمية الشركة وراتبك. ولسوف ينحسر الزملاء غير الراغبين، ولن يتمكن الرؤساء من التساؤل من أين يأتي. ستؤخر حياتك الشخصية قليلا في هذه اللحظة. تأكد من أنك لا تنسى الأحداث المهمة، مثل عيد ميلاد شخص ما أو ذكراه السنوية. ويمكن بسهولة تفسيرها على أنها لا مبالاة.

في الربيع، ستنجح في كل شيء يمكنك لمسه. حاول استخدام ذلك قدر الإمكان وبدء تنفيذ مشروعك الخاص. مع وصول النصف الثاني من السنة، سيظهر شخص يلعب دورا أساسيا في حياتك. إذا كنت أعزب، فقد يكون شريكا محتملا كنت تنتظره منذ فترة طويلة. إذا كنت سعيدا و في علاقة ، فإن الأمر سوف يدور حول تأسيس صداقة جديدة وحقيقية. اللقاء مع هذا الشخص يجب أن يعقد في الصيف، وسيجمعكم احد المعارف.

ومن حيث الصحة، يحذر الأبراج من الأمراض الفيروسية. ستكون أكثر عرضة في الخريف والشتاء. لا يزال الأسد في حركة ويقود حياة نشيطة، لذا يصعب عليه قضاء بعض الوقت بسلام، رغم أن الجسد يطالب بذلك. تذكر أنك إذا تعرضت حتى لفيروس صغير، قد يظهر لاحقا في مكان آخر، ولن تكون قادرا على العودة إلى الوضع الطبيعي لفترة أطول بكثير. الانغماس في العديد من الفيتامينات وممارسة التمارين

الرياضية للوقاية من الأمراض.


برج السرطان 2022

أفراد علامة السرطان يرتبطون عاطفيا للغاية أولا العلاقات بالنسبة لهم، والقرارات تتخذ أساسا بناء على المشاعر. لكن سنة 2022 ستنقلب الأمور. فالشخص المحبوب سوف يخون ثقتهم؛ سيفقدون أوهامهم وسيتوجب عليهم البدء في بناء حياة جديدة من الألف إلى الياء. يقول منظرو الدرس أن إعادة النظر في سلوكهم وعاداتهم ستكون المفتاح بالنسبة لهم.

تخلص من كل شيء سلبي عن السنة السابقة وتركيز أفكارك فقط على المستقبل. كوكب المشتري في علامة الحوت، سوف يؤثر علينا منذ بداية عام 2022 وسوف يتوق إلى رغبتك في المعرفة والتطور الشخصي. وأخيرا، تجد الوقت للقراءة وترتيب أفكارك المشتت. قد تجد أنك تفكر في بعض الأشياء أكثر من السابق فستكون أكثر عمقا، على سبيل المثال، أثناء مناقشة مع شريك أو شخص قريب منك. من الجيد ألا نتسرع، بل كل شيء باعتدال؛ فالكثير من حل المشاكل أيضا لا فائدة منه.

سيكون الربيع وقتا سعيدا بالنسبة للسرطان، لكنه سيكون ما يسمى "الصمت قبل العاصفة". أستفد منها وابدأ هواية جديدة أو مشروعك الخاص.

في النصف الثاني من العام، يتوقع السرطان تغيرات كبيرة في مجال الحب. إن المحبوب الذي ضحى بالكثير و شعر بالثقة فيه سيخيب آماله. يمكن أن يكون شريكا أو شخصا من دائرة قريبة من الأصدقاء. سيحاول إيذائك خلف ظهرك. لكن هذا الشخص يمكنه أن يحول نفسه بشكل جيد جدا. سوف تظهر لك الحقيقة صدفة. هذا الحدث سيؤذيك، وستميل إلى الاقتراب من نفسك. لا تستسلم له واستغل الموقف لصالحك. وسوف تستفيد كثيرا من الاتصال بالناس الذين سوف تتمكن من تبادل خبراتك معهم. تغلب على نفسك وانفتح على المعارف الجديدة.

أما بالنسبة لمسيرتك المهنية، فستبحر حتى عام 2022 دون صعوبة كبيرة. ولكن سماعة الأبراج تنصحك بعدم الإثقال على الذات. غالبا ما تضع مطالب كثيرة على نفسك، وتعمل وقتا إضافيا، مما قد يؤثر على صحتك. وهناك خطر ضعف المناعة بسبب الإنهاك وقابلية الإصابة بأمراض موسمية مختلفة. لذا حاول أن تضع وقتا كافيا للاسترخاء فانك حقا تستحق ذلك.

logo
موقع مختص بكل ما هو غريب ومفيد وممتع من حقائق واسرار تكشف لاول مرة للقارئ مع معلومات مفيدة وغريبة
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    مواضيع ذات صلة

    فتح التعليقات
    إغلاق التعليقات

    0 الرد على "توقعات الأبراج الفلكية 2022"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 1

    header ads

    اعلان وسط المواضيع 2

    header ads

    اعلان اسفل المواضيع

    header ads